ابوذیّات مطلسمات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

 

امر   تأمرنی   لا    امرک   ولا اعود

ولا    اگطع   قصن   فیّک  ولا عود

الوصالک ما شلت جدمی  ولا عود

الحساب   اویاک   تایه   من ادیّه

...

ربنه    امحذّر    ابرایه   بثمهه

التغیبه   تاکل   ابلحمه  بثمهه

الشکّه  اتعادل   الزانی  بثمهه

الرفض خسران دنیّه او آخریّه

...

الیحبّک   یسکر   ابحبّک  ونحباک

اختبره  ما  یحب    غیرک  ونحباک

سعاده اتون  الک  حلّک  ونحباک

اعلی  راسک والفخر عندک هویّه

...

کشفتک طلسم احروفک والک فال

الیضدنا  یعجد  ابذوقک  والک فال

نطرتک  گاومت   لجلک  والک فال

ابسند  روحی  رهنتک  وانت حیّه

...

شمال  او شرجی  متودّک و غربیک

امتحنتک ما شفت خطوه وغربیک

الحد  یا  یوم  اباریلک  و اغربیک

گعد   للمعتدی    صایر     علیّه

...

یون  گلبی  علی  المحبوب  من شال

دلیلی او کل جمیع اعضای من شال

ثجیل  ابطبعی ما  انبسط  من شال

واراوی  البیه   رده   انجوم   الثریّه

...

نجرّب صیت  اهلنه  من نبیهه

النّاس ارسوم عدهه  من نبیهه

اذا   تابوتی   شیله   من نبیهه

اجعلوا  ارکامی  ماکول البریّه

...

جاسم ثعلبی (الحسّانی) 20/10/1399





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات مطلسمات ,
:: بازدید از این مطلب : 1163
|
امتیاز مطلب : 1
|
تعداد امتیازدهندگان : 1
|
مجموع امتیاز : 1
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : جمعه 19 دی 1399
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی